Translate

الثلاثاء، 21 مايو 2013

الانثى فخر الانثى


قصيدة عن المرأة
كلمات عن المراة
الانثى فخر الانثى






انا انثى قلبي كنزي 

احفظ فيه اسراري 

اجمع فيه نبضات حبي 

وفي خواطري امنياتي 

انا انثى لا أصرخ على جروحي 

ادفنها عميقا بأعماق روحي 

انا انثى احب بكبريائي 

فالحب ابدا لايضعفني 

بل بالعزيمه والاصرار يمدني 

أنا انثى أحب السهر 

فنور قلبي يعكسه ضياء القمر 

أنا انثى لن يسقط القلم من يدي 

طالما في قلبي بقايا نبضي 

انا انثى احترق كشمعه 

لن اذوب الا 

لمن يمسح من عيني دمعه 

أنا انثى قوتي كبريائي 

وأصارع نفسي بصمتي الذي 

اجمع فيه كل أشيائي 

انا انثى ان داهمني الشوق 

لن ابحث عن غيري 

بل سافتش في اشرطة ذاكرتي 

استعرض من خلالها محطات حياتي 

انا انثى حينما احب 

اصبح كالفل وكالياسمين 

تنثر عبيرها في كل الميادين 

ليعم الجمال الكون 

انا انثى كالموج الصاخب في غضبي 

وبرقه اوراق الزهر في لحظات حبي 

انا انثى لا اخضع 

ولغير الله لن اركع 

انا انثى لاينهيها السقوط 

ولن امد يدي فقد تعلمت الصمود 

انا انثى افتخر بما عندي 

شاكره ما انعم به علي ربي 

انا انثى لاتسكت على ظلم 

وكالرجال في المحن اتصف بالحلم 

لساني في الشدائد كسيف صقيل 

عن قول كلام الحق لن يميل 

انا انثى منبع الحنان 

مكانها الرياض والجنان 

لن يذلني المال ولا الجمال 

يبحث الفرسان مني عن كلمه وصال 

انا انثى الهم بها الشعراء 

وصدحت بوصفها الحناجر بالاجواء 

انا انثى عندما احب اخفي حبي 

من يرومه فليصغي لنبضات قلبي 

فعيني تخجل النظر بالعين 

يبقى الصمت مني اليك حنين 

لاتلمني حبيبي لو تجاهلتك 

فانا اتمنى حقا قربك 

ولا تلمني ان صدتك 

في اعماقي يسكن حبك 

اعذرني فكبريائي في انوثتي 

وصمتي في كرامتي ...





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق